بدعوة من إتحاد الصناعات المصرية وفد من 15 رجل أعمال هندى يزور القاهرة

   
إستقبل المهندس محمد السويدي رئيس إتحاد الصناعات المصرية بمقر الإتحاد وفداً من رجال الأعمال وإتحاد الصناعات الهندية والذي يزورالقاهرة حالياً ولمدة يومين. وقد شارك في إستقبال الوفد الدكتور محمود سليمان عضو مجلس إدارة الإتحاد والدكتور تامر أبو بكر رئيس غرفة صناعة البترول والتعدين والأستاذ وليد جاد رئيس غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والأستاذ حسن الفندي عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية والأستاذ إسماعيل لقمة عضو مجلس إدارة غرفة مواد البناء بالإتحاد.

وقد جاءت هذه الزيارة تلبية لدعوة من إتحاد الصناعات المصرية بهدف بحث فرص الإستثمار وكافة مجالات التعاون بين البلدين . ويرأس الوفد الهندي السيد أجيت جوبتا، وكيل وزارة الخارجية الهندية لشئون دعم شراكات التنمية ويضم الوفد ممثلين عن إتحاد الصناعات الهندية و15 رجال الأعمال من قطاعات صناعية مختلفة تشمل الطاقة والبتروكيماويات والبترول والتعدين والأغذية والملابس الجاهزة وتكنولوجيا المعلومات بالإضافة الى قطاعات البنوك والزراعة والبنية التحدية.

وقد عبر السويدي عن سعادته لزيارة الوفد مشيراً إلى العلاقة التاريخية القوية التي طالما جمعت بين الهند ومصر ، وأكد أن فرص التعاون والتكامل متوافرة في العديد من المجالات والقطاعات من أكبرها مثل صناعات البتروكيماية الى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، ولاسيما في ضوء الإصلاحات الإقتصادية التي بدأتها الحكومة وفي ظل توافر الإرادة لدى القيادة السياسية بالبلاد والتي تحظى بدعم شخصي من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية