أحمد مشهور لوفد رجال الأعمال الهندي: فرص التعاون بين مصر والهند هائلة

   
أقيمت يوم الخميس الموافق 9 فبراير ندوة بمناسبة زيارة وفد رجال الأعمال الهندي التي جاءت تلبية لدعوة إتحاد الصناعات المصرية لزيارة القاهرة بهدف بحث فرص الإستثمار وكافة مجالات التعاون بين البلدين.

وقد ألقى كلمة الإتحاد السيد أحمد مشهور عضو مجلس إدارة إتحاد الصناعات المصرية ورئيس جميعة شباب الأعمال المصرية حيث أكد أن فرص الشراكة بين المستثمرين المصريين والهنود هائلة خاصة في مجالات البنية التحتية وتكنولوجيا المعلومات والمنسوجات وإدارة المياه مؤكداً أن التعاون يعد إضافة لاقتصاد البلدين. و قد إستعرض الطرفان المصري والهندي الفرص والمجالات المتوافرة لديهما لتعميق علاقات التعاون بين البلدين وخاصة تلك المتعلقة بالصناعة والإستثمار والتجارة. وأضاف مشهور بإن الشراكة الإستراتيجية بين مصر والهند ستزيد فرصة عمل الشركات الهندية بالقارة الأفريقية، للاستفادة من الموقع الجغرافى لمصر، ومن الاتفاقيات التجارية مع دول القارة السمراء كإتفاقية الكوميسا.

وقد حضر الندوة السيد سانجاي باتاتشاريا، سفير الهند بالقاهرة و رئيس الوفد الهندي اجيت جوبتا، السكرتير المشترك بوزارة الخارجية الهندية وعدد من كبار المسئولين بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية