بمشاركة إتحاد الصناعات ملتقى التوظيف الأول بمحافظة كفر الشيخ يستقبل آلاف المتقدمين

   

شهد ملتقى التوظيف الذي أقامته محافظة كفر الشيخ، داخل الإستاد الرياضي إقبالا كبيرا من الشباب.

وقال اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، إن المحافظة ستكرر التجربة خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب الشركات والجهات المعنية.

جاء ذلك خلال انعقاد ملتقى التوظيف الأول للشباب اليوم الاثنين بالإستاد الرياضي بمدينة كفرالشيخ، بمشاركة أكثر من  70 شركة لتوظيف 30 ألف شاب وفتاه بكبرى شركات القطاع الخاص، في مختلف التخصصات، بعد تقدم 108466، باحثا عن فرصة عمل من أبناء محافظة كفرالشيخ.

وأكد أن المحافظة تضع ضمن أولوياتها الوقوف بجانب الشباب خاصة النماذج الجادة منهم وتوفير فرص عمل لهم ووضعهم على الطريق الصحيح باعتبارهم العضو المؤثر في بناء المجتمع، مشيرًا إلى أنه سيتم التواصل مع الشباب للتأكد من استلامهم العمل وحل أي معوقات تعترضهم.

وكان إتحاد الصناعات المصرية قد أعلن حرصه من خلال "لجنة تنمية الموارد البشرية" برئاسة الدكتورة غادة الجنزوري على المشاركة عن طريق توفير فرص عمل يقدمها أعضاؤه من الغرف الصناعية ، بما يتوائم مع طبيعة المحافظة ومواردها وإمكاناتها. وفي إطار التعاون مع جميع الجهات المعنية وبمشروع TVET2 . وقد أكدت د. الجنزوري  بدورها أن الإتحاد - من خلال اللجنة - ينوي المساهمة في جميع ملتقيات التوظيف المماثلة التي يتم التجهيز لها حالياً بشتى أنحاء الجمهورية.

وأضافت بأن "التعاون والتواصل المستمر في هذا المجال إنما هو نهج يتبعه إتحاد الصناعات واللجنة التي أشرف برئاستها من أجل خدمة الشباب في الحصول على بدايات حقيقية لحياتهم العملية، لذا فإننا نقوم بالتدقيق جيداً في جميع الفرص المعروضة من خلال أعضائنا للتأكد من ملائمتها من حيث بيئة العمل وطبيعته وحزم المنافع الذي يحصل عليها من يقع عليه الإختيار للتأكد من أنها ملائمة ولائقة من كافة الأوجه".

 

الصور عن موقع جريدة الوطن

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية