تواجد بارز لإتحاد الصناعات المصرية في ملتقى إطلاق تطبيق برنامج "تمويلي"

   

شارك إتحاد الصناعات المصرية في ملتقى إطلاق تطبيق الهواتف والموقع الإلكتروني وفعاليات برنامج "تمويلي" من خلال مكتب الإلتزام البيىي التابع للإتحاد ، والذي نظمه مركز المشروعات الدولية الخاصة بالتعاون مع البنك الدولي – قطاع التمويل والأسواق و بدعم من إتحاد الصناعات المصرية.

كما عقد مكتب الإلتزام البيئي عدد من اللقاءات الثنائية التي تم تنظيمها بين أصحاب المشروعات - خاصة من رواد الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة - والممولين ، لدور المكتب في تقديم القروض الميسرة لتمويل معدات صناعية لتطبيق تكنولوجيات التوافق البيئي وترشيد الطافة داخل المنشآت الصناعية.

ويعد برنامج "تمويلي" مدخلاً لأصحاب المشروعات والممولين للوصول لبعضهم البعض من خلال عرض المشروعات والشركات الباحثة عن التمويل، وكذلك عرض فرص التمويل المناسبة من قبل الممولين.

ويقدم تمويلي محتوى تعليمي في شكل قراءات وموارد لدراسات الحالة ومصادر خارجية ونماذج قوائم للإستخدام، وذلك لتأهيل صاحب المشروع للحصول على تمويل من خلال معرفة تشمل بيئة الأعمال وكيفية التخطيط للتمويل وإدارته، كما تقدم للممولين المهتمين بالإستثمار في المشروعات كيفية إختيار الأفضل.

ومن الجدير بالذكر أن مكتب الإلتزام البيئي والتنمية المستدامة أنشئ تحت مظلة إتحاد الصناعات المصرية في عام 2001 لتقديم الخدمات الإستشارية للصناعة في مجال التوافق البيئي ونظم الإدارة البيئية وترشيد الطاقة بهدف رفع كفاءة الصناعة الوطنية وإدخال قواعد وتكنولوجيا التوافق البيئي وتدعيم الكفاءات والقدرات المحلية ودعم القدرة التنافسية.

وإلى جانب خدمات الدعم الفني التي يقدمها المكتب والتي تشمل القيام بدراسات تقييم الأثر البيئي والمساعدة في الحصول على التراخيص و تقييم المنشآت والمشروعات وإعدادها لتطبيق تكنولوجيات التوافق البيئي و إجراء المراجعات البيئية للمنشآت الصناعية وغيرها الكثير من الخدمات ذات الصلة ، فإنه يقوم بتقديم خدمات الدعم المالي في هيئة قروض ميسرة لتمويل معدات صناعية لتطبيق تكنولوجيات التوافق البيئي وترشيد الطافة داخل المنشآت الصناعية بقيمة تصل الى 3 مليون جنيه مصرى تسدد على أقساط سنوية خلال فترة تتراوح من سنة حتى خمس سنوات متضمنة فترة سماح لمدة عام ومصاريف إدارية 2.5% عن طريق البنك الأهلي المصري أو البنوك المشاركة.

 

اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن مكتب الإلتزام البيئي والتنمية المستدامة

اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن برنامج وخدمات "تمويلي"

 

إتصل بنا

  •  

    1195 كورنيش النيل

    بولاق , محافظة القاهره

  •  

    +20(2)25796590-2
    +20(2) 25797074-6

  •  

    +20(2)25796593-4
    +20(2)25766672

  •  

موقعنا

القائمة البريدية